منتديات مايكل جاكسون لشباب العرب

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم فى منتديات مايكل جاكسون (ملك البوب) M.J،
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى،
فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.
كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى،
أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الإدارة


أهلا وسهلا بك إلى منتديات مايكل جاكسون لشباب العرب.أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اخر المواضيع
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك اسعار وارقام شركات نقل العفش فى جدة
شارك اصدقائك شارك اصدقائك دبي: تدشين أول مبنى في العالم مطبوع بتكنولوجيا 3D
شارك اصدقائك شارك اصدقائك مدرس صيني لديه مهارات رائعة بالطباشير! (7 صور)
شارك اصدقائك شارك اصدقائك فرش نوم للأطفال بتصاميم جميلة (9 صور)
شارك اصدقائك شارك اصدقائك أصغر سيارة في العالم تم صنعها قبل 50 عام! (7 صور)
شارك اصدقائك شارك اصدقائك “ميغالو” يخت فاخر وغواصة في نفس الوقت! (6 صور)
شارك اصدقائك شارك اصدقائك صور مجنونة من دبي! (26 صورة)
شارك اصدقائك شارك اصدقائك باريس أيام طوفان عام 1910م.. والآن! (6 صور)
شارك اصدقائك شارك اصدقائك أفضل 5 ساعات في العالم حتى الآن! (5 صور)
شارك اصدقائك شارك اصدقائك كيف تخيلت وكالة ناسا المستقبل! (13 صورة)
12th نوفمبر 2017, 00:14
17th يونيو 2016, 15:32
17th يونيو 2016, 15:26
17th يونيو 2016, 15:24
17th يونيو 2016, 15:23
17th يونيو 2016, 15:22
17th يونيو 2016, 15:21
17th يونيو 2016, 15:20
17th يونيو 2016, 15:19
17th يونيو 2016, 15:18
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!


منتديات مايكل جاكسون لشباب العرب :: الأقسام العامة General Sections :: اخبار الفنانين والفنانات

شاطر
30th يوليو 2010, 14:45
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مدير ومؤسس المنتدى
الرتبه:
مدير ومؤسس المنتدى
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الدولة : مصر
الجنس : ذكر
مزاجى مزاجى :
عدد المساهمات : 5682
نقاط النشاط : 11534
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
الموقع : NeverLand
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://kingofpop.forumsmusic.com

مُساهمةموضوع: الفنانة قمر: عشت في ميتم ووالدتي لم تربني


الفنانة قمر: عشت في ميتم ووالدتي لم تربني


قال المكتب
الاعلامي للفنانة قمر:" تداولت بعض الصحف والمجلات والمواقع الإلكترونية
حوارات شديدة اللهجة حول خلاف الفنانة قمر ووالدتها على أثر توجه
الأخيرة الى احدى الإذاعات للحديث والعمل على فضح إبنتها في الإعلام بسبب
المال والتفوه بكلام غير صحيح وبعيد كل البعد عن الحقائق العائلية
والعاطفية والمهنية والأخلاقية.. وتحدثت الوالدة عن كلام فيه الكثير من
القدح والذم لا ينم عن أخلاقيات أم اتجاه ابنتها.

لذا يهم الفنانة قمر أن توضح عبر مكتبها الإعلامي نقاط عديدة مما ذكرته الوالدة وهو غير صحيح لأسباب واضحة منها:

_ قمر متزوجة من رجل أعمال مصري معروف ولكنه لا يرغب بأن يذكر اسمه في
الإعلام ولا يريد ان يكون ضمن الأضواء، إلا أن الأيام ستوضح كل شيء. وأن
تدخل البعض بينهما جعل هوة تحدث استغلوها ليربحوا منه أموالاً ومنهم
والدتها.

_ كما توضح أن أسرتها تعرف بزواجها وتعرف بحملها وهي لم تهرب لتخفي حملها
بل هي في حالة راحة جسدية قبل وضع مولودها الأول، إلا أن أحداً لا يريد لها
الراحة بل يريدون الإستفادة منها بطريقة ما.

_ ومن ناحية أخرى توضح قمر أن المثل اللبناني القائل "طب الجرة على تمها
بتطلع البنت لامها" كما يتداوله البعض ولكن هذا المثل لا ينطبق عليها لأن
والدتها لم تربها ولم تؤثر في عقليتها.

كما توضح قمر انه من المعروف ومن غير المعقول أن تكون قمر قد عملت في ملاهي سورية وهي بسن 14 سنة أي أنها كانت قاصر، والقانون في سورية لا يسمح بعمل الفتاة في الملاهي والمطاعم بهذا العمر إلا بعد تخطي سن الرشد (18 سنة).

كما لم تكن الوالدة هي الوصية على الفنانة قمر بعد اختفاء والدها وهي طفلة
صغيرة، ولم تكن تستطيع الخروج من لبنان إلا بتوقيع الموافقة من عمها وهو
الوصي عليها، خاصة وأنها حين كانت بذاك السن تعيش داخل ميتم أو مدرسة أيتام
داخلية تابعة للسيدة بهية الحريري. فلا يمكن أن تأتي الوالدة وتأخذها
للغناء والعمل في سورية.

_ بعد سن 15 سنة خرجت قمر من الميتم وعملت في مصنع "البويجيان" للذهب في
منطقة الدورة في بيروت وكانت تتقاضى 250 دولار فقط، كانت تؤمن من خلالهم
أيضاً حليب وحفاضات لشقيقتها الصغرى منال، لأن الأم لم تكن تعمل، وكانت قمر
تساعدها..

_ بعد تجاوزها 18 سنة دخلت عالم الغناء ووقعت عقداً مع غسان شرتوني، وبعد
العشرين من عمرها تزوجت من الفنان آدم وبعدها سجلت أغنية "نارو بتحرقني"..

_ كما توضح قمر أنها لم ترفع دعوى قضائية على والدتها بشكل مباشر بل على
زوج والدتها حين تمت سرقة مجوهراتها، وبالتالي ستكون هي ضمن الدعوى بسبب
تواجدها في مكان السرقة التي وصلت الى سرقة الملابس أيضاً.

_ ومن ناحية ادعاء الوالدة بأن قمر تضربها وتحجزها في الغرفة،
تؤكد قمر بأنها لو كانت لا تحب والدتها وتضربها لما عمدت الى أن تسافر
معها في رحلات إستجمام الى الساحل الشمالي في مصر والى القاهرة وشرم الشيخ،
وتحجز لها جناحاً خاصاً في فندق "الفورسيزن" لتكون مرتاحة.

أما عن حياتها الفنية فتؤكد قمر بأنها ستتابع حياتها الفنية بعد وضعها
لمولودها الأول، وأنها خلال هذه الأثناء تعيش فترة راحة ولا ترغب بأن تظهر
كثيراً في الإعلام وأن ردها هذا سيكون بمثابة بيان جدي منها.





توقيع : BiG_BosS




It's Hard To Find..
     A Person Like U..



I'm Back !! again




25th سبتمبر 2010, 09:33
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف الأقسام الدينية و قسم الصور العام
الرتبه:
مشرف الأقسام الدينية و قسم الصور العام
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الدولة : مصر
الجنس : ذكر
مزاجى مزاجى :
عدد المساهمات : 21090
نقاط النشاط : 38897
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: الفنانة قمر: عشت في ميتم ووالدتي لم تربني


الفنانة قمر: عشت في ميتم ووالدتي لم تربني


شكراااااااااااااااااااااااا للسيد المدير على هذا المجهود ودائما الى الامام





توقيع : memogo










الــرد الســـريـع
..




الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة