منتديات مايكل جاكسون لشباب العرب

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم فى منتديات مايكل جاكسون (ملك البوب) M.J،
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى،
فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.
كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى،
أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الإدارة

منتديات مايكل جاكسون لشباب العرب

منتدى لعشاق ومحبى الأسطورة الغنائية ملك البوب مايكل جاكسون, Michael Jackson Forums
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 للأسف..وصية مايكل جاكسون مزيفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجنووونة ممآيككل
مشرفة قسم آل جاكسون
مشرفة قسم آل جاكسون
avatar

الدولة : السعودية
الجنس : انثى
مزاجى مزاجى :
عدد المساهمات : 198
نقاط النشاط : 2560
تاريخ التسجيل : 20/03/2012
الموقع : in heaart Mj ♥

مُساهمةموضوع: للأسف..وصية مايكل جاكسون مزيفة   4th نوفمبر 2012, 08:51



ظهر دايفيد غيست صديق الفنان الراحل مايكل جاكسون على التلفاز بالأمس وهو يؤكد على أن الوصية التي قدمت على أن الراحل هو من قام بكتابتها هي مزيفة.
وقد أكد غيست في كلامه أنه للأسف نرى اليوم العائلة تتصارع من أجل إمتلاك المليار دولار الذي تركها جاكسون لعائلته جمعاء، "ولذلك مع خبرتي مع صداقة مايكل جاكسون أقول لكم أن تلك الوصية هي مزيفة".
ويشدد غيست في كلامه أنه لا يمكن لجاكسون أن يكون قد وقع الوصية في ولاية لوس أنجليس في الوقت الذي كان بالفعل في نيويورك





لـا إله إلـا أنت .. سبحانـﮜـ ربي إني ﮜنت من الظالمين ♥️

♥️

♥️

♥️

♥️

♥️

♥️

♥️






Į ĽŌṾЄ ỳỢừ ṀΪĆђǍЁŁ ĴẦ₡ҚṨƠŅ ♥♥
♥️
♥️

♥️

♥️

♥️

♥️

♥️



مجـنونـهہ مـآيگــل $♥️
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BiG_BosS
مدير ومؤسس المنتدى
مدير ومؤسس المنتدى
avatar

الدولة : مصر
الجنس : ذكر
مزاجى مزاجى :
عدد المساهمات : 5684
نقاط النشاط : 11776
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
الموقع : NeverLand


مُساهمةموضوع: رد: للأسف..وصية مايكل جاكسون مزيفة   4th نوفمبر 2012, 19:10

الموضوع اصبح اصعب بكتير
واللى فعلاً بيحزنى جدا ان العائلة كلها بتتصارع ع الأموال ونسوا ان فى ابن ليهم مات
وكل اللى يهمهم دلوقتى هى الفلوس
ع العموم شكرا ع الموضوع


It's Hard To Find..
     A Person Like U..



I'm Back !! again
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kingofpop.forumsmusic.com
memogo
مشرف الأقسام الدينية و قسم الصور العام
مشرف الأقسام الدينية و قسم الصور العام
avatar

الدولة : مصر
الجنس : ذكر
مزاجى مزاجى :
عدد المساهمات : 21090
نقاط النشاط : 39135
تاريخ التسجيل : 14/01/2010


مُساهمةموضوع: رد: للأسف..وصية مايكل جاكسون مزيفة   5th نوفمبر 2012, 02:42

هذا هو حال كل البشر الطمع ثم الطمع ثم الطمع
اللهم اغفر لنا وارحمنا واغننا بحلالك عن حرامك
اللهم امين امين امين وشكراااااااااااااااا لكى اختى الغالية
على هذا الطرح الجيد وتقبلى مرورى وشكراااااااااااااااااااا لكى


لست الافضل ولكن لى اسلوبى
سأظل دائما اتقبل راى الناقد والحاسد
فا الاؤل يصحح مسارى والثانى يزيد من اصرارى





 
memogo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mjr
مشرف قسم فيديو وافلام مايكل جاكسون
مشرف قسم فيديو وافلام مايكل جاكسون
avatar

الدولة : السعودية
الجنس : ذكر
مزاجى مزاجى :
عدد المساهمات : 2228
نقاط النشاط : 5259
تاريخ التسجيل : 05/09/2010
الموقع : جده


مُساهمةموضوع: رد: للأسف..وصية مايكل جاكسون مزيفة   22nd نوفمبر 2012, 23:49

affraid معقول تطلع مزيفه
كويس بس انو اعترف وعرفنا الحقيقة
المشكله دحين الاسره الكريمه
والمشاكل اللي تسير فيها بسبب فلوس مايكل
بصراحة وضع لا يحسدو عليه
عالعموم مشكووررره اختنا العزيزه على الموضوع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karim jackson
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الدولة : الجزائر
الجنس : ذكر
مزاجى مزاجى :
عدد المساهمات : 203
نقاط النشاط : 2608
تاريخ التسجيل : 11/01/2012
الموقع : karim jackson barigou

مُساهمةموضوع: رد: للأسف..وصية مايكل جاكسون مزيفة   4th فبراير 2013, 01:42

المثل الجزائري يقول الطمع ياخذ الطبع فهذا حال البشر لا يعرفون الى المال وينسون الله سبحانه نتمنى الهداية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
للأسف..وصية مايكل جاكسون مزيفة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مايكل جاكسون لشباب العرب :: اقسام مايكل جاكسون ملك البوب Michael Jackson sections :: مقالات وكلمات اغاني مايكل جاكسون-
انتقل الى: