منتديات مايكل جاكسون لشباب العرب

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم فى منتديات مايكل جاكسون (ملك البوب) M.J،
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى،
فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.
كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى،
أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الإدارة

منتديات مايكل جاكسون لشباب العرب

منتدى لعشاق ومحبى الأسطورة الغنائية ملك البوب مايكل جاكسون, Michael Jackson Forums
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صور فستان المغنية شمس الكويتية الذى اثار الجدل فى مهرجان دبى السينمائى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
BiG_BosS
مدير ومؤسس المنتدى
مدير ومؤسس المنتدى
avatar

الدولة : مصر
الجنس : ذكر
مزاجى مزاجى :
عدد المساهمات : 5682
نقاط النشاط : 11628
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
الموقع : NeverLand


مُساهمةموضوع: صور فستان المغنية شمس الكويتية الذى اثار الجدل فى مهرجان دبى السينمائى   12th ديسمبر 2012, 15:06

ظهرت المغنية شمس بفستان فاضح خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي التاسع، وهو ما ليس بالجديد على المغنية الكويتية التي دائماً ما تثير الجدل من حولها بشأن طلّاتها الجريئة في كليباتها الغنائية وكان آخرها أغنية "ناقص" التي ظهرت فيها بشورت قصير جداً، وهو ما أثار غضب الخليجيات.

الصور

http://l1.yimg.com/bt/api/res/1.2/Hga2CjXrAzmQpcdS0qp6sg--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9aW5zZXQ7aD03Njg7cT04NTt3PTQyMg--/http://l.yimg.com/os/601/2012/12/11/000-Nic6164102-jpg_083958.jpg

http://l1.yimg.com/bt/api/res/1.2/1bH4z2hVs.iyH4ifZomRTQ--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9aW5zZXQ7aD00MDk7cT04NTt3PTI0Nw--/http://l.yimg.com/os/601/2012/12/11/dreambox-sat-com-b2a49766ddc83-jpg_083946.jpg

http://l3.yimg.com/bt/api/res/1.2/MsqRgpSDl9kuLtkaNsfQZA--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9aW5zZXQ7aD0zOTA7cT04NTt3PTUwMA--/http://l.yimg.com/os/601/2012/12/11/img-1355177097-192-jpg_083950.jpg

http://l1.yimg.com/bt/api/res/1.2/EVH5LWgl1EOKVrNv6PZVvw--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9aW5zZXQ7aD03Njg7cT04NTt3PTU4MQ--/http://l.yimg.com/os/601/2012/12/11/000-Nic6164103-jpg_083959.jpg

وشكــــــــرا


It's Hard To Find..
     A Person Like U..



I'm Back !! again
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kingofpop.forumsmusic.com
memogo
مشرف الأقسام الدينية و قسم الصور العام
مشرف الأقسام الدينية و قسم الصور العام
avatar

الدولة : مصر
الجنس : ذكر
مزاجى مزاجى :
عدد المساهمات : 21090
نقاط النشاط : 38991
تاريخ التسجيل : 14/01/2010


مُساهمةموضوع: رد: صور فستان المغنية شمس الكويتية الذى اثار الجدل فى مهرجان دبى السينمائى   17th ديسمبر 2012, 00:52

شكراااااااااااااااااااااااا يا غالى ع الموضوع ولكن للعلم
معظم الفنانات العرب يقلدن الاجانب ويقلن انها الموضة
وارجع واقول المثل القائل إن لم تستحى فافعل ماشئت
وشكرااااااااااااااااااااا لك وتقبل مرورى


لست الافضل ولكن لى اسلوبى
سأظل دائما اتقبل راى الناقد والحاسد
فا الاؤل يصحح مسارى والثانى يزيد من اصرارى





 
memogo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور فستان المغنية شمس الكويتية الذى اثار الجدل فى مهرجان دبى السينمائى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مايكل جاكسون لشباب العرب :: الأقسام العامة General Sections :: اخبار الفنانين والفنانات-
انتقل الى: